An Unbiased View of اعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



ونوه مدبولي إلى عدم وجود قرعة، وأنه لأول مرة سيتم الحجز إلكترونيًا، وذلك في إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي، وأردف أنه من حق كل راغب في الحجز اختيار الوحدة التي يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

سواء خدمية او وسائل ترفيهية وهنا تسعى شركة بيتر هوم ان تقدم لك ليس فقط مجمع سكني بل مدينة تحمل لك

كنت عاوز اعرف ميعاد وشروط التقديم لشقق العاصمة الإدارية الجديدة

اتصل بنا الآن وتملك في أرقى منتجعات العلمين الجديدة حيث توفر جميع الخدمات والنشاطات وشتى ألوان الترفيه من سينمات وملاهي وعدد من المطاعم العالمية في منطقة فود كورت كاملة مخصصة للترفيه تحتوي على المطاعم والكافيهات والمقاهي التي تقدم كل ما هو شهي ولذيذ للجمهور بجانب عدد من المولات التجارية التي توفر متعة الترفيه والتسوق وتوجد فيها كل ما تحتاجه الأسرة من متطلبات فسوف تجد محلات البيع للمنتجات الغذائية قريبا من المنطقة السكنية ولكن مع الحفاظ على الخصوصية للمساكن مع توفير عدد من الصيدليات ومراكز الصحة التي تخدم المواطنين طوال الوقت وتنويع الخدمات وتوزيعها بشكل يسمح للجميع بالاستمتاع بتوفير كل ما يحتاج إليه دون الحاجة للبحث بعيدا والاضطرار لضياع الوقت لإيجاد ما تحتاج إلي الأسرة.

تضم مدينة العبور إسكانًا لكافة المستويات (اقتصادي – متوسط – فوق متوسط – فاخر)، لكن تتساوى كافة الأحياء في التخطيط المتميز للوحدات السكنية. 

وفي هذا الصدد ، تم الإعلان على أنه من المقرر أن تبدأ قرعة الوحدات السكنية الجديدة في مجموعة من المدن الجديدة وهي السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، المنصورة الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة، اعلان شقق العاصمة الادارية الجديدة القاهرة الجديدة بالإضافة إلى دمياط الجديدة.

أما عن الشقق الأكثر ارتفاعًا في السعر، فتوجد في الحي السابع، وحي السفارات، والمنطقة التاسعة، والعاشرة. ونجد أن شقق للبيع في الحي السابع هي الأكثر ارتفاعًا في السعر؛ إذ تضم أهم شوارع المدينة وهي: شارع عباس العقاد، ومكرم عبيد، وشارع الطيران، إلى جانب منشآت حيوية مثل مستشفى الشرطة، والميريلاند.

التجمع الخامس ١٠ شارع الجزيرة خلف كونكورد بلازا شارع التسعيني

العاصمة الإدارية الجديدة تقع بين اقليم القاهرة العاصمة الادارية الجديدة شقق الكبري واقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي

أما منطقة نادي الصيد، فتتميز بموقع استراتيجي بين المهندسين والدقي، وأهم ما يميزها جمعها بين حيوية المكان وهدوئه.

بالإضافة الى أمن وحراسة شقق العاصمة الادارية الجديدة على مدار الساعة، كما أنه قد تم تزويد كافة انحاء الكمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة بـ كاميرات مراقبة من أجل توفير الحماية.

أكد صندوق الإسكان الإجتماعي على أنه فور الانتهاء من مرحلة فرز أوراق المتقدمين شقق في العاصمة الادارية الجديدة للإعلان الرابع عشر وانتهاء الاستعلام عنهم، سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة وفتح باب التقديم للإعلان الخامس عشر وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

تمتع بكل المزايا التي يوفرها لكم الداون تاون بأرقى مكان بمدينة العلمين الجديدة حيث القرب من أشهر السواحل بمدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي أيضا لوجود المدينة في مكان وسط بينهما مما يؤكد على الاستمتاع بجو منعش على مدار السنة ولكن لا تعد منطقة سياحية موسمية بل مناطق سكنية للعيش فيها طوال العام في استقرار وهذا يزيد من قيمة هذا المكان الراقي كما يتيح المشروع عدد من أشكال الوحدات السكنية فمن يفضل الشقق السكنية سوف يجدها ومن يرغب في الفيلات والتاون هاوس والدوبلكس سوف يجد أيضا ما يبث عنه بجميع المساحات المطلوبة وخطط دفع مريحة لجميع العملاء.

يوصي خبراء عقارماب بوضع مدينة حدائق العاصمة على رأس قائمة المدن الجديدة التي تفكر بامتلاك وحدتك السكنية بها عند التقديم في الإعلان الخامس عشر، وهي تعد امتدادً جديدًا لمدينة بدر، وقد صدر قرار رئاسي ببنائها مؤخرًا، وهي على بعد دقائق معدودة من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر.

Report this wiki page